..:: منتديآت ريمي ::..

..:: كـل الغـلآ ::..
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 قوآنين وضوابط القسم الاسلامي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
انا الشوق$502$وانت الذوق
الاشراف
الاشراف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 89
تاريخ التسجيل : 28/10/2007

مُساهمةموضوع: قوآنين وضوابط القسم الاسلامي   الإثنين أكتوبر 29, 2007 1:38 pm




الـسلام عليكم ورحمة الله وبركاته




أعضاءنا الكرام ..

حرصاً منا على أن تعم الفائدة وأن تنقل المعلومة الصحيحة من مصادرها سنورد فيما يلي بعض الضوابط والشروط قبل الشروع بـ الكتابة في المنبر

نسـأل الله أن يجعل كل ماكُتب ويُكتب في موازين أعمالنا ..




ضـوابـط الكـتـابـة في القـــسم الاســــلامي



1- منتديات ريمي على مذهب أهل السنة والجماعة فقط ويمنع منعا باتا التطرق للمذاهب سواء مدحا أو ذما .

2- التأكد من كتابة الآيات القرآنية قبل وضعها في المواضيع و تجنب الأخطاء الإملائية والمطبعية خاصة في الآيات القرآنية و الأحاديث الشريفة ..

3- الاهتمام بالأحاديث الشريفة وإسنادها و تجنب ذكر الأحاديث الضعيفة والموضوعه ما أمكن و التأكد من صحتها وذلك بـ البحث قبل طرح الموضوع.

4- تجنب ذكر الفتاوى بدون ذكر المصدر الموثوق

5- يمنع التحريم والتحليل من قبل الأعضاء دون الاعتماد على مصادر شرعية محددة ومؤكدة..

6- الرد فقط بكلمة جزاك الله خيرا أو يعطيك العافيه لا يكفي .
نعم قال رسول الله صلى الله عليه وسلم [ من قال لأخيه جزاك الله خير فقد أبلغ بالثناء ] ولكن مع الشكر اجعل صاحب الموضوع يشعر بقراءتك للموضوع
ناقش مايشد انتباهك علق على ما أعجبك ولا ترد لمجرد الرد فقط.

7- إستند إلى المواقع الإسلامية الموثوقه والكتب في إعداد موضوعك ولا تعتمد على نقل المنشور سابقاً

8- يجب أن تكون الكتابة في حدود الشريعة الإسلامية دون التطرق أو التجريح بالطوائف الأخرى وتجنب المواضيع التي تثير الخلافات العرقية والطائفية





همسة قبل الختام :

اجعل لتنسيق الموضوع من إهتمامك نصيب بحيث تكون العناوين بلون آخر فلا تجعل الموضوع سرداً فيمل القارئ.



وأخيراً ..

يحق لـ إدارة المنتدى حذف وتحرير اي موضوع مخالف لـمـا سبق دون الرجوع لصاحب الموضوع .



آخوووكمـ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 19
تاريخ التسجيل : 27/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: قوآنين وضوابط القسم الاسلامي   الإثنين أكتوبر 29, 2007 3:59 pm

يعطيك الف عافيه اخوي ع جهودك بالمنتدى

_________________
انــا مــابـي من الـدنـيا مظاهر اصلها كــذاب
ابي صــدر لا ضــــاق الـزمــان انــام بـحـضـانـه[b][img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://reemi-5.ahlamontada.com
ريم
Admin
Admin
avatar

انثى
عدد الرسائل : 187
العمر : 34
الموقع : في قـــلـــــب حـــبـــيـــبــي
تاريخ التسجيل : 29/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: قوآنين وضوابط القسم الاسلامي   الإثنين أكتوبر 29, 2007 10:06 pm

يسلمو اخووووووووووووووي

_________________
×™®®™×اثـــر الـــمــواع صــعـــب!!
وغــمــيــة ســـواد ولـــيــل انـــســاك هذا الـــصــعــب!!
×™®®™×

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فاقد حنان
الاشراف
الاشراف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 155
تاريخ التسجيل : 29/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: قوآنين وضوابط القسم الاسلامي   الإثنين أكتوبر 29, 2007 10:08 pm

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين
إليكم قصة يوسف إسلام



كان المشهد مأساويًا.. الشاب الإنجليزي ستيفن جورجيو ذو الثمانية والعشرين ربيعًا يسبح في البحر في صيف عام 1975، دوامة شديدة تظهر فجأة فيشعر بضعف شديد يجعله غير قادر على الاحتفاظ بتوازنه في الماء.. لا يجد أحدًا قريبًا منه يمكن أن يساعده.. ينادي بأعلى صوته لعل أحدًا ينقذه لكن من غير جدوى.. وحين أوشك على الغرق صرخ بأعلى صوته: يا رب.. وأخذ على نفسه العهد: "لئن أنقذتني فلسوف أعمل من أجلك شيئًا"! كان هذا الشاب هو "كات ستيفنز" الذي كان يلقب بملك موسيقى الروك آند رول في بريطانيا، وحين استجاب الله له ونجاه من ضره، كان أول ما حرص عليه أن يبر بوعده فلم يمكث كثيرًا حتى أعلن إسلامه وصار يوسف إسلام أشهر دعاة الإسلام في الغرب الآن!
رحلة البحث عن اليقين
ولد ستيفن جورجيو في 21 يوليو 1947 بلندن في بيت مسيحي متعدد المذاهب، فقد كان أبوه يونانيًا أرثوذكسيًا، بينما والدته سويدية كاثوليكية، في الوقت الذي يعيش فيه المجتمع البريطاني طبقًا لتعاليم الكنيسة الإنجيليكانية، أدخلته أمه مدرسة دينية تعلم فيها أن الإنسان يمكن أن يصير إلهًا إذا أتقن عمله، فشجعه هذا على إجادة الغناء؛ إذ إنه سجل 8 شرائط قبل أن يبلغ العشرين من عمره، ووصلت إحدى أغنياته ضمن أفضل 10 أغنيات في بريطانيا آنذاك، فغيّر اسمه إلى كات ستيفنز، وهو الاسم الذي ذاعت به شهرته وأصبح يحلق في آفاق أوروبا كلها أثناء موجة "الهيبز" في ستينيات القرن الماضي ولم يكن قد تعدى الثانية والعشرين من عمره بعد!
وعندما أتم عامه الثاني والعشرين أصيب كات ستيفنز بمرض السل الذي أقعده في الفراش معزولاً عن الناس في أحد المستشفيات لمدة عام تقريبًا عكف فيه على القراءة في كتب الفلسفة والتصوف الشرقي وتمنى لو أنه يعرف الطريق إلى اليقين الروحي؛ إذ كان يشعر بأن حياته بها شيء غير مكتمل على الرغم من النجاح الذي حققه، وفي النهاية قرر أن يعود إلى الغناء ولكن بمفاهيم جديدة تتسق مع ما قرأه في أثناء المرض.
وبالفعل حققت أغنيتاه "الطريق لمعرفة الله"، و"ربما أموت الليلة" نجاحًا كبيرًا زاده حيرة، فطرق باب البوذية ظنًا منه أن السعادة هي أن تتنبأ بالغد لتتجنب شروره، فصار قدريًا وآمن بالنجوم وقراءة الطالع، ثم انتقل للشيوعية ظنًا منه أن السعادة هي تقسيم ثروات العالم على الجميع ولكنه شعر أنها لا تتفق مع الفطرة، فاتجه كات ستيفنز إلى تعاطي الخمور والمخدرات ليقطع هذه السلسلة الصعبة من التفكير بعد أن أدرك أنه ليست هناك عقيدة توصل إلى اليقين، وعاد إلى تعاليم الكنيسة التي أخبرته أن الله موجود ولكن يجب أن تصل له عبر وسيط، فأدى هذا به إلى أن يختار الموسيقى دينًا له يفرغ فيها أفكاره ومعتقداته.
الطريق إلى الإسلام


وتصادف حادث الغرق ومرض كات ستيفنز بالسل مع عودة أخيه من رحلة زار فيها القدس وأحضر فيها هدية له عبارة عن نسخة مترجمة من القرآن. ويحكي كات هذه اللحظة في مذكراته: "أمسكت بالمصحف فوجدته يبدأ باسم الله، فنظرت للغلاف فلم أجد اسم مؤلف، حاولت أن أبحث فيه عن ثغرة أو خطأ فلم أجد، إنما وجدته منسجمًا مع الوحدانية الخالصة؛ فعرفت الإسلام".
وبعدها قرر كات ستيفنز السفر إلى فلسطين، ودخل المسجد الأقصى فأحس بالطمأنينة، وعندما رجع إلى لندن التقى بفتاة مسلمة صرح لها برغبته في إشهار إسلامه فأخذته إلى المركز الثقافي الإسلامي بلندن، وهناك نطق بالشهادتين وأعلن إسلامه. وفي تلك اللحظة طوى الشاب الإنجليزي صفحة "كات ستيفنز" تمامًا وأصبح يعرف باسم "يوسف إسلام".
الدعوة بالموسيقى الهادئة!
وبدخوله الإسلام اعتزل يوسف إسلام الموسيقى الصاخبة ورأى أن يستغل موهبته التي أعطاه الله إياها في خدمة الدعوة إلى الله فقام بتسجيل عدد كبير من الأناشيد الدينية التي ألفها بالإنجليزية مع تطعيمها بكلمات وجمل عربية لإكسابها روحًا إسلامية عذبة، فبدأ منذ 1993 في تسجيل مجموعة من الألبومات وصلت حتى الآن إلى 10، وحرص في تلك الألبومات على إيصال قيمة ومفهوم الإسلام للمسلمين وغير المسلمين؛ إذ تضمنت هذه الشرائط أناشيد وأغنيات دينية ذات محتوى تثقيفي تعليمي.
فقدم أول ألبوماته الإسلامية كمنشد بعنوان "حياة آخر الأنبياء" الذي روى فيه القصة الكاملة لحياة الرسول، كما تضمن أغنية "طلع البدر علينا"، وتلاه بالألبوم الثاني عام 1997.
وبالإضافة إلى هذين الألبومين سجل يوسف إسلام عددًا من الأغنيات الإسلامية للأطفال من أشهرها "هذا من أجل الله" التي تحولت إلى نشيد رسمي في عدد كبير جدًّا من المدارس الإسلامية في بريطانيا، وقدم بعدها أغنيتين مع فريق الأناشيد الماليزي "ريحان"، وهما: "الله هو النور"، و"خاتم الرسل".
وتعليقًا على هذه النوعية من الموسيقى والغناء شدد يوسف إسلام في اللقاءات التي أجريت معه على أن الإنشاد الديني وسيلة صالحة لمحاربة الموسيقى الفاسدة؛ فهو يرى أنه من غير الطبيعي أن يُمنع الناس من الترفيه والاستمتاع بأوقاتهم، كما أضاف في أحد اللقاءات الصحفية: "إذا كنا نرى السوء في بعض الأشياء فعلينا مهمة توفير البديل الحلال ليستمتعوا به؛ فأنا أحرص دائمًا على أن تكون أناشيدي الدينية على نفس المستوى الفني والتقني لألبوماتي السابقة حتى لا ينفر منها أحد".
كما افتتح يوسف إسلام في سبتمبر 2002 مقرًا إقليميًا لشركة "جبل النور" للتسجيلات والإنتاج الإعلامي ذات التوجه الإسلامي في دبي، في خطوة استهدفت تعزيز نشاط الشركة في منطقتي الشرق الأوسط والأقصى، وتعمل "جبل النور" في مجال إنتاج المواد الإعلامية المسجلة على أسطوانات CD وDVD وأشرطة الفيديو، بجانب طبع الكتب والمؤلفات الخاصة بشرح ثقافة وقيم الإسلام.
وقد ركز يوسف إسلام على إيصال صوته إلى الأطفال انطلاقًا من أن المجتمع الغربي مبتلى بحوادث عنف وقتل يقوم بها الأطفال، بسبب عدم ترسيخ روح الإيمان بالله في نفوسهم منذ الصغر، وهذا الأمر جعل يوسف إسلام يخصص شريطًا للأطفال يعرفهم فيه بالله، وسماه: (A is for ALLAH) وأرفق مع الشريط كتيبًا صغيرًا كتب فيه: "إن الطفل الغربي يتعلم منذ اليوم الأول: (A is for Apple) ولكنني أريده أن يتعلم منذ الحرف الأول: (A is for ALLAH)؛ الأمر الذي سينعكس عليه في المستقبل".

البداية.. من المدرسة
ورغم اهتمام يوسف إسلام بأمور المسلمين المختلفة فإن جل اهتمامه انصب على التعليم الذي رآه البداية الحقيقية لتكوين جيل مسلم في أوروبا، فبدأ اهتمامه بالتعليم الإسلامي عام 1983 عندما أصبح رئيس وقف المدارس الإسلامية ببريطانيا؛ فأسس المدرسة الابتدائية الإسلامية تحت اسم "إسلامية"، ثم المدرسة الثانوية الإسلامية للبنين والبنات في شمال لندن -وهما أول مدرستين إسلاميتين بريطانيتين- ثم طالب يوسف إسلام الحكومة البريطانية بتخصيص ميزانية للمدارس الإسلامية أسوة بالمبالغ التي تخصصها الحكومة للطوائف الدينية المسيحية واليهودية، ورغم أن الحكومة لم تستجب لطلبه آنذاك فإنه لم ييئس، بل استمر في حملته إلى أن وافقت حكومة بلير الحالية على تخصيص ميزانية لدعم المدارس الإسلامية ببريطانيا، وليس هذا فحسب بل نجحت حملته في دعوة الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا إلى زيارة إحدى المدارس الإسلامية بلندن والذي امتدح تلاميذها قائلا: "أنتم سفراء تقدمون المثل لأحد الأديان السماوية وهو دين الإسلام".
ولم يقتصر العمل الدعوي ليوسف إسلام على الأناشيد والتعليم الإسلامي فيوسف يدير عددًا لا بأس به من المؤسسات الخيرية الإنسانية، من أهمها مؤسسة "العطف الصغير" التي تقدم خدماتها في مجال رعاية الأطفال وضحايا الحرب في منطقة البلقان، وهي مؤسسة معتمدة لدى الأمم المتحدة، حيث مثل يوسف شخصيًا المؤسسة في اجتماعات المؤتمر السنوي الخامس والخمسين للجمعيات غير الحكومية (NGOs) في سبتمبر الماضي (2002) بنيويورك.
كما يشرف يوسف إسلام على جمعية "عمار المساجد" الدينية بجانب تأسيسه لعدد من الحلقات الدراسية للمسلمين الجدد في بريطانيا.
مدافع السياسة وقطار السلام!
ولبغضه للحروب والدمار والقتل دخل يوسف إسلام معترك السياسة وأصبح داعية سلام عالميا؛ فنتيجة لنشاطه وثقل مركزه العالمي قبلت الحكومة العراقية وساطته أثناء اندلاع حرب الخليج الثانية 1991، وأفرجت عن 4 أسرى إنجليز، كما وافقت الحكومتان السعودية والكويتية على إقامة مخيمات سلام على حدودهما لفريق من دعاة السلام على رأسهم يوسف إسلام، وقام بالعديد من الزيارات إلى البوسنة، وعقد العديد من الحفلات الدينية في سراييفو، وألّف ألبومًا سياسيًا عن مأساة البوسنة أسماه بـ "ليس لدي مدافع هادرة" في 1997.
ونال يوسف إسلام نصيبه من العنجهية الإسرائيلية عندما كان يزور القدس في عام 2000 لتصوير فيلم تليفزيوني عن الأماكن التي زارها في مقتبل حياته الإسلامية، حيث رفضت السلطات الصهيونية دخوله إلى القدس، بل واحتجزته في زنزانة صغيرة بلا ماء أو خدمات قبل أن يتم ترحيله إلى ألمانيا، وكان حجة الإسرائيليين أن يوسف يخصص جزءًا من عمله الخيري لصالح حركة حماس؛ الأمر الذي أنكره يوسف متساءلا: "هل تقديم الأموال ليتامى الفلسطينيين دعم لحماس؟!".
وإزاء الحملة الشرسة التي تعرض لها الإسلام منذ هجمات 11 سبتمبر حرص يوسف إسلام على حضور الندوات الدينية في شتى أنحاء العالم، وأكد فيها على سماحة الدين الإسلامي وبراءته من التهم الموجهة إليه جزافًا. وعلى الرغم من مشروعية اهتمام يوسف إسلام بالسياسة فإنه كان يهتم بعدم إعلان ذلك حتى لا تتأثر المؤسسات الخيرية التي يديرها من وراء ذلك، أو أن يتم إيقافها بدعوى دعمها للإرهاب كما حدث مع مؤسسات أخرى عقب أحداث الحادي عشر من سبتمبر.

وفي 6 مارس 2003 وقبيل الحرب الأمريكية على العراق أصدر يوسف إسلام توزيعًا جديدًا لأغنيته "قطار السلام" Peace Train التي استخدم فيها الدفوف والإيقاعات النحاسية وجاءت لتعلن موقفه الرافض للحرب على العراق، ويعلق عليها يوسف بقوله: "كتبت قطار السلام ضد الحرب لتصل رسالتها لقلوب الملايين، وتلبي حاجة كبرى للناس لكي يشعروا بأن ثمة أملا يتزايد؛ فأنا كإنسان وكمسلم أشعر أن هذا هو إسهامي في الدعوة للحل السلمي".
يوسف إسلام متزوج ولديه 5 أولاد؛ حرص على تعليمهم تعليمًا إسلاميًا بجانب التعليم النظامي الإنجليزي، دخل أخوه الإسلام مبكرًا، أما أبوه فقد أسلم قبل وفاته بيومين!!

منقووولللل للافادة











التوقيع





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ريم
Admin
Admin
avatar

انثى
عدد الرسائل : 187
العمر : 34
الموقع : في قـــلـــــب حـــبـــيـــبــي
تاريخ التسجيل : 29/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: قوآنين وضوابط القسم الاسلامي   الإثنين أكتوبر 29, 2007 10:16 pm

يسلمووو اخوي فاقد حنان موضوع مميز
يعطيك عافيه

ينقل

_________________
×™®®™×اثـــر الـــمــواع صــعـــب!!
وغــمــيــة ســـواد ولـــيــل انـــســاك هذا الـــصــعــب!!
×™®®™×

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نظر R عيني

avatar

عدد الرسائل : 690
تاريخ التسجيل : 30/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: قوآنين وضوابط القسم الاسلامي   الثلاثاء أكتوبر 30, 2007 4:07 am

الله يسلم يديك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فاقد حنان
الاشراف
الاشراف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 155
تاريخ التسجيل : 29/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: قوآنين وضوابط القسم الاسلامي   الثلاثاء أكتوبر 30, 2007 8:06 am

ليتني أدركته قبل أن يموت ( قصة واقعية )


هذه قصة حدثني بها إمام مسجد أعرفه يقول : شاب في مقتبل العمر .. يطمح إلى ما يطمح إليه كثير من أبناء المسلمين المغرّر بهم ، الذي سُلِبوا حلاوة الإيمان ومحبة الرحمن والشوق للجنان .. فاستبدلوا الذي أدنى بالذي هو خير .. فآثروا العصيان واستمرءوا الطغيان وزينت لهم الفواحش فقارفوها .. وتزخرفت لهم الدنيا الدنيَّة الغادرة فعانقوها وعشقوها حتى عبدوها عياذا بالله من هذا .


شاب لم يتجاوز العشرين من عمره ، كان من أهل الصلاة إذا سمع الأذان جاء يسعى إلى المسجد ويجلس مجالس الذكر .. لكن ..


التفَّ عليه أصحاب السوء ورفقاء الضلال .. ممن لا يشهدون جُمَع ولا جماعات .. فأنكروا عليه صلاته ، واستهزؤوا به لتضييعه لأوقاته ، فزيَّنوا له التأخر عن الصلاة والجلوس في الطرقات حتى تمكنوا منه ولم يبق له أثر في المسجد ..

فقد تمكن أولئك الأصحاب من سحبه من النور إلى الظلمات ، فبعد أن كان من أهل المسجد أصبح مكانه قارعة الطريق وظل الحيطان ، وهذه حاله حتى والناس يصلون ، فكنت أمرُّ عليه وأسلِّم عليه وأدعوه إلى المسجد وإلى الصلاة فيضاحكني ويقول سأتوضأ وأتبعك ، لكنه لا يأتي ..
وهكذا كلما مررت به دعوته إلى الصلاة وإلى مجالس الذكر في بيت الله سبحانه ، لكن هذا الفتى بقي على حاله يعدني أن يأتي لكن لا أراه ، فكنت أفكر في هذا الشاب كثيراً وأقول ماذا سيكون حال هذا الشاب غداً إذا بقي على حاله هذه ؟
سيكون والله وبالاً على أمة محمد ، إذا بقي على حالته هذه سيكون شراً على الإسلام وبلاء على المسلمين ، وأما أنا فكنت أقول اليوم سأذهب إليه , انصحه عن حالته هذه وأذكِّره بأنه كان من أهل الصلاة ، ولا أنكر أنه كان طيب الخلق ، وكل يوم أقول غداً والشيطان يثبطني ويمنيني ..
فمرت الأيام والليالي ، وإذا بخبرٍ ينزل عليّ كالصاعقة ، خبر هدَّ أركاني وأثار أحزاني ، هذا الشاب الصغير ، ذلك الفتى الذي لم يتجاوز العشرين ذلك الشاب الذي كنت أخاف منه إذا كبر ماذا سيفعل وماذا سيكون ..

ذلك الشاب الذي كان ينظر إلى مستقبلٍ واعد ينتظره .. ذلك الشاب الذي تخلف عن الصلاة وهجرها .. ذلك الشاب الذي كنت عازماً على نصحه وإرشاده .. لكن الشيطان أخَّرني حتى حصل ما لم يكن في الحسبان ..

لقد مات ذلك الفتى .. نعم .. لقد مات ذلك الشاب الصغير .. يالله أمات حقاً .. إنه شاب صغير .. إنه ما زال في مقتبل عمره .. إنه .. إنه .. إنه ..
لقد دارت بي الأفكار ومارت بي الأرض لما جاءني ذلك الخبر .. والله الذي لا إله إلا هو إني لم أصدِّق ذلك الخبر .. فانطلقت إلى مجلسه المعتاد الذي يجلس فيه على قارعة الطريق .. علِّي أجده فأنصحه ..
لكني عندما وصلت إلى ذلك المكان وجدت المجلس ولم أجد صاحبه .. لقد وجدت تلك الأحجار التي يجلس عليه لكنها أحجار فقط .. لقد نظرت إلى تلك الأحجار والدموع تسيل على خدي وأنا أتأمل تلك الأحجار التي والله كأنها تكلمني وتقول لي :
ويلك ماذا تقول لله غداً .. ماذا تقول لله عندما يسألك عن هذا الفتى الذي مات وانقطع عن الدنيا .. لِما لم تنصحه وتوجهه .. ألم تستطع أن تعطيه شريطا .. ألم تستطع أن تعطيه كتيبا أو مطويةً .. ألم تستطع أن تناصحه بينك وبينه ..

لقد غرَبت شمس ذلك اليوم وما كنت أتصور أن على وجه الأرض أخيب مني لِما قد بدَر منّي .. يالله مات الشاب .. مات الفتى .. نعم .. لقد اختطفه ملك الموت دون سابق إنذار ودون تنبيه أو تذكار ( بل تأتيهم بغتة ) ..


إن ذلك الفتى أرَّقتني صورته وهو يظهر أمامي لأسابيع متكررة وصورته تنظر إليَّ .. لماذا سكت لما مررت بجانبي .. لماذا لم تتوقف وتتكلم معي ، هل تكاسلت عن قول الحق أم جبنت ..


لقد شعرت بالذنب والخطيئة بسبب هذا الفتى .. ولكني أسأل الله أن يغفر لي ذنبي .. ولله عليّ أن أكفر عن خطيئتي بأن أعمل لله ليل نهار في دعوة كل من ضل عن الهدى .. لكن والله لو دعوت من على الأرض جميعاً .. واستجابوا لي .. واهتدوا على يدي بإذن ربهم ، والله لن أنسى ذلك الفتى أبدا ما حييت ، ولن أنسى تقصيري معه أبدا ..



بقلم : فاقد حنان..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
انا الشوق$502$وانت الذوق
الاشراف
الاشراف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 89
تاريخ التسجيل : 28/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: قوآنين وضوابط القسم الاسلامي   الجمعة نوفمبر 02, 2007 1:57 pm

فاقد

حنااان



من جد موضوع مميز

يعطيك الف الف عافيه


تحياتي لكـ

_________________




7777
777
77
7
ارجو الاستماع
(502)
للاستماع
http://www.u11p.com/folder3/U11P_foe8uQ4gg0.mp3
888
88
8
مخاوي الليل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قوآنين وضوابط القسم الاسلامي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
..:: منتديآت ريمي ::.. :: 
..:: المنتديات العامه ::..
 :: ..:: المنتدى الآسلآمي ::..
-
انتقل الى: