..:: منتديآت ريمي ::..

..:: كـل الغـلآ ::..
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 كيف ترفع ضــــــــغط المزمزيه!!!!!مهم جدا جداا ؟؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نظر R عيني

avatar

عدد الرسائل : 690
تاريخ التسجيل : 30/10/2007

مُساهمةموضوع: كيف ترفع ضــــــــغط المزمزيه!!!!!مهم جدا جداا ؟؟   الإثنين نوفمبر 05, 2007 9:01 am





كيف ترفــع ضغط 1000 بنت مره وحده اليك الحل
اخي الشاب كيف تقدر ترفع ضغط البنت ؟؟

خلك ثقيل دم يعني

س/ اذا قالتلك وحده كيفك ؟؟
ج/ قلها ماتشوفيني مبسوط يعني لازم اقوم ارقص لك ,, وجع ،، طبعا بتقوول طيب انا آسفه قلها لا ياشيخه مسويه اخلاق انتي ووجهك ,,

س/ اذا كنت مار وفيه بنت بتمر من قدامك ,,, وش تسوي ؟؟
ج/ صد عن خشتها ولا تبالي ,,,

س/ اذا كنت راكب بالسياره وجنبك بنت مع سواق ,,,, وش تسوي ؟؟
ج/ خلها لمن تناضر فيك قدم شوي ,,

س/ اذا دقيت على واحد وعرفت انك غلطان بالرقم وردت عليك وحده بنت (( طبعا عيب انك تقفل بوجهها الخط مالها داعي )) ,, كيف تتصرف ؟؟
ج/ قلها : هلا عبد الله شلونك ,,,, طبعا بتقوول : وهي مقهوره غلطان .. قلها معليش اخوي مشبه بالصوت

س/ اذا كنت في محل ودخلت بنت تبي تشتري ,,,, وش تسوي ؟؟؟
ج/ قل (( باخلاق )) للبائع اول شي مشي الانسه بعدين انا مو مشكله ماوراي شي انتظر ,,, هي بتنبسط من ذوقك ,,, لما تبدأ تسأل تختار ,, قل لصاحب المحل ياخوي لي ساعه عندك مشينا ياخي

س/ اذا شفت بنت تمشي بمجمع وماخذة مقلب بنفسها انها حلوة?
ج/ عطها كاش وعععععع يلعن ام الوجه هذي بنت ولا غوريلا!!!!!!

س/مثلا انت تمشي وبنت لمحتلك تبي الرقم؟
ج/تعال الى عندها ومدلها الرقم اذا جات تبي تاخذه اسحبه ههههههههه

س/اذا شفت بنت جالسة طقطقة سواليف مع الهندي حق المحل؟
ج/ ابد مالك الا تقط ذا الكلمة هذا قدرها هندي محد عطاها وجه

س/ اخيرا ,, اذا كتبت بنت موضوع في المنتدى ,,, ؟؟ وش تسوي ؟؟
ج/ اقوى حركه رهيييبه وتطفيش ,,,,,, وترفع الضغط مليوون ,,,,,,,,,,,,,,, لاترد على الموضوع وكأنه مو موجود .

ههههههههههههه

يا معشر الشباب استفيدو من هالنصائح

على قولت المثل اليوم النصائح ببلاش بكره بتكون كل نصيحه ببعير






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نظر R عيني

avatar

عدد الرسائل : 690
تاريخ التسجيل : 30/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: كيف ترفع ضــــــــغط المزمزيه!!!!!مهم جدا جداا ؟؟   الخميس نوفمبر 08, 2007 11:54 am

مشكور اخوي على طرح الموضوع الرائع
من بكرة ارفع ضغط حبيبتي الله يعينها هههههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نظر R عيني

avatar

عدد الرسائل : 690
تاريخ التسجيل : 30/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: كيف ترفع ضــــــــغط المزمزيه!!!!!مهم جدا جداا ؟؟   الأحد نوفمبر 11, 2007 12:38 am

مشكور لكل الشكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مدريدي



عدد الرسائل : 2
تاريخ التسجيل : 10/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: كيف ترفع ضــــــــغط المزمزيه!!!!!مهم جدا جداا ؟؟   الأحد نوفمبر 11, 2007 1:43 am

يعطيك العافيه على الرطرح الرائع
مدريدي في انتظار جديدك القادم
تقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ريم
Admin
Admin
avatar

انثى
عدد الرسائل : 187
العمر : 34
الموقع : في قـــلـــــب حـــبـــيـــبــي
تاريخ التسجيل : 29/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: كيف ترفع ضــــــــغط المزمزيه!!!!!مهم جدا جداا ؟؟   الأحد نوفمبر 11, 2007 7:49 am

يا معشر الشباب استفيدو من هالنصائح

على قولت المثل اليوم النصائح ببلاش بكره بتكون كل نصيحه ببعير


صحيح مسيو نظر عيني ؟؟؟؟؟

وش هالحقد القوي ع البنات لاوبـــعـــد تخربهم
ههههه هههههههه ههههههههه
اصلا مالكم غنى عنا تقبل مروري
واذا ماودكـ احذفه
لاني بنت يمكن تبي ترفع ضغطي

_________________
×™®®™×اثـــر الـــمــواع صــعـــب!!
وغــمــيــة ســـواد ولـــيــل انـــســاك هذا الـــصــعــب!!
×™®®™×

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فتى الرياض
الاشراف
الاشراف
avatar

عدد الرسائل : 181
تاريخ التسجيل : 01/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: كيف ترفع ضــــــــغط المزمزيه!!!!!مهم جدا جداا ؟؟   الأحد نوفمبر 11, 2007 12:12 pm

أخوي نظر عيني



مشكووووور اخوي على هالنصايح الحلوه هههههههههههههه
حياتي لك

ت

_________________


رسمت الشوق في نبضن يحبك

على لوحة حسن طيفك جميله


غروب الشمس فيها مثل خدك

مثل عين اللذي فارق خليله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نظر R عيني

avatar

عدد الرسائل : 690
تاريخ التسجيل : 30/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: كيف ترفع ضــــــــغط المزمزيه!!!!!مهم جدا جداا ؟؟   الأحد نوفمبر 11, 2007 1:06 pm

مشكورين كل من :
الاخ المحترم مدريدي
والاخت مسويه نفسها اخلاق ريم هههههههههههههههههههههه
والاخ العزيز فتى الرياض
على المرور اتنمى حياة سعيدة ياشبااااااااااااااااااب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كيف ترفع ضــــــــغط المزمزيه!!!!!مهم جدا جداا ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
..:: منتديآت ريمي ::.. :: 
..:: المنتديات العامه ::..
 :: ..:: المنتدى العآم ::..
-
انتقل الى: